الوضعية الوبائية بإقليم الناظور ليومه الأحد: تسجيل أول حالة وفاة و حالة إصابة جديدة و الإجمالي 73 حالة مؤكدة .

أريفينو : 9 غشت 2020.

و أخيرا ينضم إقليم الناظور لنادي الوفيات ليفتح سجل تعداد الوفيات و البداية لسيدة من الدريوش تعاني أمراض مزمنة تفارق الحياة و يتم دفنها اليوم بمقبرة سيدي سالم بالناظور ..كما سجلت مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي استقبال سيدة حاملة للفيروس و تعود لزوجة أحد أفراد البحرية الملكية الذي أدخل مؤخرا الحجر الصحي و بذلك ترتفع عدد الاصاباتن بالاقليم ل 73 إصابة مؤكدة . كما سجلت الجهة اليوم 4 حالات موزعة كالتالي : 2 حالات بجرادة و 1 بكل من فكيك و الناظور ليصبح عدد الحالات النشطة التي ترقد بمستشفيات الجهة 103 حالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *