الوقاية المدنية تتدخل لإخماد حرائق حقول “هندية” بحاسي بركان

تدخلت عناصر الإطفاء التابعة لمركز الوقاية المدنية بزايو، هذا اليوم السبت، لإخماد نيران حرائق اندلعت في حقول للتين الشوكي “الهندية” بجماعة حاسي بركان.

واندلعت النيران في حدود الساعة العاشرة صباحا، لتتدخل عناصر الإطفاء بعد تلقيها إشعارا بذلك، حيث سيطرت على ألسنة اللهب.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن النيران أتت على مساحة ناهزت الخمسة آلاف (5000) هكتار من حقول التين الشوكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *