بالصور: الفاعل الجمعوي رشيد زناي يكرم الأطقم الطبية بمستشفى الحسني بالناظور

أريفينو /
في بادرة طبية من طرف الفاعل الجمعوي رشيد زناي تم تكريم الأطقم الطبية بمستشفى الحسني بالناظور وذلك بنقديم طبق من الحلوى اعترافا بمجهودات الجبارة للأطقم طبية و التمريضية في خطوط المواجهة الأولى مع كورونا .
بالمناسبة رشيد زناي كتب في تدوينة على حسابه في االفيسبوك :
“
هدية بسيطة مني تكريما لجنود الصفوف الامامية المتصدين لوباء كورونا المتفشي في المستشفى الحسني بالناظور، داعين العلي عز وجل أن يرفع عنا هذا البلاء والوباء 


