بالصور: الفاعل الجمعوي رشيد زناي يكرم الأطقم الطبية بمستشفى الحسني بالناظور

أريفينو /

في بادرة طبية من طرف الفاعل الجمعوي رشيد زناي  تم تكريم الأطقم الطبية بمستشفى الحسني بالناظور  وذلك بنقديم  طبق من الحلوى  اعترافا بمجهودات الجبارة للأطقم طبية و التمريضية في خطوط المواجهة الأولى مع كورونا .

بالمناسبة رشيد زناي كتب في تدوينة على حسابه في االفيسبوك :

🔴 هدية بسيطة مني تكريما لجنود الصفوف الامامية المتصدين لوباء كورونا المتفشي في المستشفى الحسني بالناظور، داعين العلي عز وجل أن يرفع عنا هذا البلاء والوباء ❤️🙏🤲

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *