بالصور : قائد الملحقة الادارية الأولى بسلوان في حملة توعية للإلتزام بالتدابير الصحية مع عودة الجائحة للإقليم ..

أريفينو : محمد الشركي / 22 يوليوز 2020.

في خضم الارتفاع المخيف لأعداد المصابين بوباء كورونا في المغرب و عودة تسجيل حالات الاصابة بالاقليم من جديد تحركت سلطات سلوان في حملة توعية في صفوف الساكنة لتحذيرها من الأخطار المحدقة التي تحيط بنا جميعا و التي تستوجب الحيطة و الحذر خاصة و نحن مقبلون على عيد الأضحى لذا تتوخى سلطات سلوان في خرجتها التي قادها قائد الملحقة الادارية الأولى بسلوان رفقة خليفته و عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة العمل بتعليمات وزارة الصحة و وزارة الداخلية بوضع الكمامات و التباعد الاجتماعي و تجنب الأماكن المزدحمة و الحيطة و الحذر أيام العيد للتقليل من الزيارات و تجنب السلام و العناق لتجنب الكارثة حتى لا نعود جميعا لنقطة الصفر و الحجر الصحي من جديد .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *