بالصور/ مبادرة مواطنة من شباب أزغنغان مساهمة في الحملة الوطنية لمحاربة كورونا .

أريفينو : فؤاد الحساني 19 مارس 2020.

اليوم الخميس يعتبر يوم سوق أسبوعي بأزغنغان و تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية ووزارة الصحة بعدم النزول للشوارع ابتكر شباب من أزغنغان خاصة شباب الحي العسكري ( بوبلاو ) بالمدينة طريقة تطوعية حيث تجند مجموعة من الشباب للقيام بالتسوق نيابة على الأسر حيث يمدونهم بلائحة الحاجيات و ينزلون مرة واحدة يقتنون الحاجيات ثم يوصلونها للأسر بدون مقابل كما وضعوا أنفسم رهن اشارة الحي للتبضع من الدكاكين القريبة بشراء لوازمهم دون أن يخرجوا للشارع و تكفلوا كذلك بجمع النفايات على المنازل و تجميعها في أماكنها الخاصة كما مدوا ارقام هواتف الجمعية المذكورة لكل من يحتاج لأي غرض كشراء الأدوية من الصيدليات أو إيصال مريض للمستشفى و هي مبادرة تدخل في خانة الإيثار و العمل التطوعي الانساني الناضج حينما تكثر المبادرات يظهر أن الأمة ما زالت بخير و أنها تستطيع التغلب على كل المحن و تستطيع أن تقهر المرض و الوباء و الفقر.فتحية لشباب أزغنغان الواعي و القوي في الشدائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *