بعدما أقضت مضاجع ساكنة حي “بوزوف”.. جماعة زايو ترش مبيدات لمحاربة الحشرة القرمزية

متابعة
قامت مصالح جماعة زايو بحملة رش المبيدات لمعالجة نبات الصبار، المصاب بمرض الحشرة القرمزية بحي بوزوف والنهضة.

وأشرف على هذه الحملة، مصلحة النظافة، إذ قامت برش مبيدات في الأماكن التي تتواجد فيها أسراب من الحشرات القرمزية التي تقتات على نبات الصبار.

وتأتي هذه الحملة، بعد أن تعالت مؤخراً صيحات عدد من ساكنة حي “بوزوف ” بزايو، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بسبب الحشرة القرموزية، إذ أصبحت تقض مضاجعهم وتشكل خطراً حقيقياً على صحتهم.

وفي سياق متصل، طالبت الساكنة من المسؤولين المحليين بإتلاف الصبار المتواجد بالقرب من منازلهم والمصاب بمرض الحشرة القرمزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *