بعد الناظور: اضطرابات في توزيع الماء بإقليم الدريوش

وزعت الجهات المسؤولة ، عن قطاع الماء بالجهة الشرقية، إعلانا يتعلق بإجراءات تم اتخاذها منذ السبت 6 غشت 2022 وتستمر إلى غاية إعلان آخر، تصل إلى قطع الماء خلال الفترة الليلية وبشكل يومي بحسب إعلان يهم إقليم الدريوش وذلك بعد اعلا نفس القرار بالناظور….( انظر الإعلان ).

ومما جاء في الإعلان: ( يمكن ملاحظة بعض الاضطرابات في توزيع الماء…).

جدير بالذكر أن حوض ملوية الذي يزود عدة مناطق بالجهة الشرقية بالماء ، يشهد نقصا حادا بلغ مستويات مخيفة ، مما دفع بالجهات المعنية إلى إتخاذ تدابير وإجراءات لتدبير أزمة المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *