بـ5 تسليمات فقط.. السديسي يُعلن إقامة صلاة التراويح بالحرمين دون مصلين

أريفينو : 20 أبريل 2020.
أعلن إمام الحرمين عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين لهذه السنة بدون حضور المصلين بسبب فيروس كورونا المستجد.
وحسب جريدة “السبق” السعودية، فقد أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي السديس، إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين مع استمرار تعليق حضور المصلين.
واضاف المصدر ذاته، ان صلاة التراويح لهذه السنة ستقتصر على 5 تسليمات فقط.
وكانت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية، أكدت يوم الجمعة الماضي، استمرار تعليق الصلاة في المساجد حتى شهر رمضان، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس “كورونا” لمستجد.
كما تجد الإشارة بأن خبر بـ5 تسليمات فقط.. السديسي يُعلن إقامة صلاة التراويح بالحرمين دون مصلين قد سبق نشره على حول العالم وتم اقتباسه من قبل فريق إشراق نيوز والمصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه ونسعد بتواصلكم معنا من خلال قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو من صفحة اتصل بنا.
