تحذير للمسؤولين بالناظور: أوامر للشرطة و الدرك بحجز سيارات الدولة المستغَلة لأغراض شخصية‎

اريفينو

قالت يومية الصباح إن وزارة الداخلية استنفرت مصالحها من أجل التصدي لتنامي ظاهرة استعمال سيارات الدولة في أسفار العطلة الصيفية من قبل الموظفين والمنتخبين، الذين وصل بهم الأمر حد التنقل بها خارج الاختصاص الترابي لمجالسهم.

وكشف مصدر مطلع لليومية أن دوريات الأمن الوطني والدرك الملكي تلقت أوامر بالحجز على كل عربة تحمل لوحات تفيد بأنها مملوكة للدولة أو الجماعات المحلية، وتتحرك خارج نطاق الاختصاص الترابي دون إذن خاص من الجهة المخول لها ذلك.

و على هذا الاساس فان مسؤولي الناظور المنتخبين او الاداريين و الذين يستعمل اغلبهم سيارات الدولة لقضاء اغراضهم الشخصية الحيطة و الحذر من الوقوع في شر اعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *