تعزية الناظور : والد مدير ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار و النائب الأول لجماعة بوعرك في ذمة الله

أريفينو : 20 أبريل 2020.
تلقينا ببالغ الأسى و الحزن نبأ وفاة والد زميلينا الاستاذ شكري الغازي مدير الثانوية التأهيلية ببني انصار محمد الغازي النائب الأول لجماعة بوعرك السيد محمد الغازي.. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم أريفينو بكل مكوناته بأحر التعازي و أصدق المواساة لزميلينا الأستاذ شكري ومحد و لكافة إخوته و احبابه و معارفه راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيد جناته مع الصدقين و الشهداء الأبرار و أن يلهم ذويه الصبر الجميل( إنا لله و إنا إليه راجعون ).
(اللَّهمَّ اغفِرْ له وارحَمْه واعفُ عنه وأكرِمْ منزلَه وأوسِعْ مُدخَلَه واغسِلْه بالماءِ والثَّلجِ والبَردِ ونقِّه مِن الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ مِن الدَّنسِ وأبدِلْه بدارِه دارًا خيرًا مِن دارِه وأهلًا خيرًا مِن أهلِه وزوجةً خيرًا مِن زوجتِه وأدخِلْه الجنَّةَ وأعِذْه مِن النَّارِ ومِن عذابِ القبرِ).

