تعيين عبد الله اشكيل عميدا مركزيا لأمن الناظور

أريفينو خاص الصورة للعميد المركزي الجديد

علمت اريفينو ان عبد الله اشكيل رئيس الدائرة الامنية الثالثة بالناظور قد تم تعيينه مع بداية شهر شتنبر عميدا مركزيا للأمن بالنيابة بالمنطقة الأمنية للناظور.

و كان هذا المنصب قد شهد تداول عدة مسؤولين عليه خلال الفترة الماضية.

هذا و يذكر ان العميد عبد الله اشكيل قد راكم سنوات من الخبرة و التجربة في امن الناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *