تقلص إقبال المغاربة على فحوصات “كوفيد-19”

متابعة
تراجع توافد المواطنين المغاربة على اجتياز اختبارات فيروس كورونا، وفق ما أورده عدنان غزالي، رئيس الغرفة النقابية للإحيائيين، مشيرا إلى أن عدد الفحوصات الإيجابية تراجع بدوره.

من جهته، قال مصطفى الناجي، عضو اللجنة العلمية للتلقيح، إن الوضعية الوبائية تسير نحو التحسن، مؤكدا أن معدلات الإصابة والإماتة تتراجع باستمرار.

وأضاف الناجي، مدير مختبر الفيروسات بجامعة الحسن الثاني، أن العديد من البلدان تسحب المغرب من خانة “خطر كورونا”، وهذا أمر إيجابي في انتظار باقي الدول، وعلى رأسها كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *