جمارك بني انصار تضرب بقوة و تضبط حبوب هلوسة و هواتف نقالة من نوع أيفون

أريفينو : 14 مارس 2021

تمكنت عناصر الجمارك التابعة لشعيبة الناظور والعاملة ببني أنصار، الأحد، من إجهاض محاولة تهريب أقراص مهلوسة وهواتف نقالة لدى سائق شاحنة قادمة من إسبانيا.

وحسب مصدر فإن عملية التفتيش الروتينية التي خضعت لها الشاحنة وسائقها، بالميناء التابع لإقليم الناظور، أسفرت عن حجز 5880 قرصا مهلوسا و21 هاتفا نقالا “آيفون 12” كانت مدسوسة في ملابس السائق الذي يحمل الجنسية المغربية.كما كشف المصدر نفسه، وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *