جماعة أركمــان .. عقد الدورة العادية لشهر ماي 2018

أريفينو / محمذ علالي

عقد مجلس جماعة أركمان اقليم الناظور ، صباح يومه الخميس 03 ماي 2018، بمقر الجماعة الدورة العادية لشهر ماي، برئاسة البكاي بورجل رئيس المجلس و حضور عبد الحق بلمكي قائد قيادة كبدانة وميمون بحكان مدير المصالح بالجماعة وممثلي عن جمعيات المجتمع المدني.

افتتح رئيس المجلس الجماعي أشغال الجلسة بكلمة ترحيبية ثم تلي على الحضور النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة وهي كالتالي :

  1. راسة ومصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة أركمان وجمعية أفليون للتنمية والأعمال الاجتماعية لتسيير مرفق النقل المدرسي.
  2. دراسة ومصادقة على ابرام اتفاقية مع المحامي للدفاع عن حقوق الجماعة .
  3. دراسة طلب دعم بناء دار المرأة لجمعية بن زمور للأعمال الاجتماعية والتنمية .

وبعد المناقشة تم المصادقة بالاجماع على االنقطتين  الأولى والثانية .

أما بخصوص النقط الثالثة فقد تقرر رفع ملتمس الى رئيس المجلس الاقليمي للناظور من طرف المجلس الجماعي  في شأن بناء دار المرأة لجمعية بن زمور للأعمال الاجتماعية والتنمية بأركمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *