جماعة أولاد ستوت تعقد دورة فبراير لمناقشة عدد من اتفاقيات الشراكة

متابعة
ستشهد جماعة أولاد ستوت، يوم الثلاثاء 04 فبراير المقبل، انعقاد الدورة العادية لشهر فبراير، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، وذلك لمناقشة تسعة نقط وردت في جدول الأعمال، ومنها نقط تتعلق بهدد من اتفاقيات الشراكة.

وتتعلق النقطة الأولى من جدول الأعمال بدراسة المشاكل المتعلقة باستخلاص الباقي استخلاصه. والثانية بالدراسة والمصادقة على شعار الجماعة. فيما تتعلق الثالثة بالمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق باقتناء وتسيير سيارتين في قطاع التمدرس.

وفي النقطة الرابعة سيتم التصويت على إلغاء مقرر المجلس الذي يهم اتفاقية شراكة مع اتحاد جمعيات غرب جماعة أولاد ستوت. وفي الخامسة المصادقة على عقد اتفاقية شراكة مع إحدى الجمعيات لتدبير وتسيير حافلات النقل المدرسي. أما النقطة السادسة فتتعلق بعقد اتفاقية شراكة مع جمعية لوطا للفروسية التقليدية.

وسيقوم المجلس في النقطة السابعة برمجة ما تبقى من الفائض التقديري برسم السنة المالية 2020. وفي الثامنة برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2019. وفي النقطة الأخيرة سيتم التصويت على توزيع المنح على الجمعيات برسم سنة 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *