حصيلة حملة التلقيح ضد كورونا.. أزيد من 04 ملايين و 284 ألف و 060 شخصا تلقوا الجرعة الأولى و 2 مليون و 844 و 916 تلقوا الثانية بالمغرب.

أريفينو : 24 مارس 2021.
قالت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، في نشرة كورونا اليومية، إنه تم تلقيح 04 ملايين و 284 ألفا و 060 شخصا بالجرعة الأولى و 2 مليون و 844 و 916 شخصا بالجرعة الثانية ضد كوفيد-19 بالمغرب إلى حدود السادسة من مساء اليوم الأربعاء.
حملة التلقيح انطلقت منذ مدة، وتراهن السلطات الصحية من خلالها على تلقيح 80 في المائة من السكان، من أجل كبح وباء كورونا، والعودة إلى الحياة الطبيعية.
وتجري حملة التطعيم بطريقة تدريجية، على مراحل، حيث بدأت باستفادة العاملين في الصفوف الأمامية والمسنين، إلى أن تم تعميمها لتشمل جميع المواطنين المغاربة والمقيمين، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.
وكان المغرب قد تلقى شحنة لقاح أولى من لقاح “أسترازينيكا – أوكسفورد”، ثم تسلم شحنة ثانية من لقاح سينوفارم الصيني ثم الثالثة فالرابعة…

