حملة تمشيطية بزايو تستهدف مقهى للشيشة والمركب التجاري

عبد الجليل بكوري

قامت فرقة أمنية تابعة لمفوضية أمن زايو، مساء اليوم الاربعاء 2 ماي الجاري بمداهمة إحدى المقاهي المعروفة بتعاطي الشيشة وسط مدينة زايو، وحسب شهود عيان، فإن الشرطة حجزت

قنينات “نرجيلة”، كما أنها أجرت تفتيشا عن مادة “المعسل” المهربة. وتأمل الساكنة في أن تستمر مراقبة هذا النوع من المقاهي حتى لا تستفحل الظاهرة وتصبح أمرا مشاعا داخلالمدينة، مع

ما يمكن لذلك أن يؤثر على المراهقين والشباب.

تجدر الإشارة إلى أن السكان المجاورين لتلك المقاهي، قدموا شكايات للسلطات المحلية يشتكون فيها من انتشار رائحة الشيشة، كما نبهوا إلى أن قاصرين وفتيات يتوافدون يوميا على تلك

المقاهي.

وقامت نفس الفرقة بحملة تمشيطية داخل و خارج المركب التجاري ، بحثا عن مشتبه فيهم، يتعاطون شرب الخمور و المخدرات،إلا ان العملية لم تسفر عن اعتقال او توقيف اي شخص.

و علم ان العناصر الامنية بزايو تقوم بدوريات مستمرة في أحياء المدينة، وضواحيها، وبموجبها إعتقلت عدد كبير من مروجي الخمور و المخدرات في الايام الماضية القليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *