خبر سار : تحاليل مخبرية قادمة من الرباط تؤكد خلو أجير معمل المطاحن بسلوان من الفيروس

أريفينو : 14 مايو 2020

أكدت مصادرنا أن تحاليل مخبرية أجريت بمعهد الرباط تؤكد خلو الشخص الذي أعلن اصابته بالفيروس بسلوان و العامل بمطاحن سلوان و القاطن باولاد اشعيب كما أن مندوبية الناظور تنتظر تحاليل أخرى أجراها مختبر وجدة ليعلن عن الرأي النهائي خاص أنه كان لنا اتصال بعائلة الشخص صباح اليوم فأكدوا لنا أنه ليس به أية أعراض من كورونا و لا يحس بأي تعب أو داء و إنما يتواجد في حالة ممتازة لذا ننتظر الاعلان النهائي مساء اليوم حتى و ان وزارة الصحة لم تدرجه في الاحصاءات الرسمية على أنه مصاب و اعتبرت جهة الشرق خالية من الوباء مع الجهات الخمسة الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *