خطير: خصاص مهول في ادوية الامراض المزمنة بإقليم الناظور على رأسها الأنسولين لمرضى السكري.

أريفينو خاص:

يعيش إقليم الناظور على وقع خصاص لم يسبق له مثيل هذه السنة في أدوية الأمراض المزمنة في المستشفى والمستوصفات خصوصا وأن حصة الإقليم التي تتلقاها الصيدلية الإقليمية  من المصلحة الصيدلية المركزية لاتكفي المرضى بالإقليم  في ظل تزايد الطلب عليها بسبب انتشار الأمراض و حلول فصل الصيف مع نقص حاد في  كميات الأدوية التي تعد اجحافا في حق الإقليم وهذا راجع إلى  التوزيع غير العادل للأدوية من طرف المصلحة الصيدلية المركزية و عليه فإن المرضي ينتظرون تدابير وتدخل  عاجل من طرف وزير الصحة السيد الوردي  لتفادي مخاطر نقص الأدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *