رئيس مجلس اقليم الدريوش يتدخل لدعم النقل الجامعي بالاقليم

اريفينو: يونس شعو

تجاوبا مع مطلب طلبة اقليم الدريوش المقبلين على اجتياز الامتحانات الاستدراكية بكلية متعدد التخصصات بالناظور وفي اطار توفير الظروف المناسبة من اجل انجاح هذه العملية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا اجتمع اليوم الثلاثاء فاتح سبتمبر 2020 بمقر مجلس اقليم الدريوش السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس المجلس مع رؤساء الجمعيات التي تسير النقل الجامعي للوقوف على استعدادات هذه الجمعيات من اجل ضمان تنقل الطلبة في ظروف جيدة .وقد اعطى السيد الرئيس تعليماته  لتخصيص 3.000 درهم لكل جمعية لتوفير الوقود في الدفعة الاولى كما وعد السيد الرئيس الحضور على المزيد من الدعم وفق امكانيات مجلس اقليم الدريوش في غضون الايام المقبلة وفي نفس السياق قام السيد الرئيس باقتناء من ماله الخاص كمية مهمة من الكمامات  سلمها للطلبة المقبلين على اجتياز الامتحانات الاستدراكية في اطار التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 وقد سبق هذا اللقاء مجموعة من اللقاءات  قام بها السيد الرئيس للتدخل لدى الجامعة لتقريب مركز الامتحانات بإقليم الدريوش وقد استحسن رؤساء الجمعيات العاملة في مجال النقل الجامعي هذه المبادرة التي قام بها السيد الرئيس الذي لا يدخر جهدا في سبيل دعم النقل الجامعي وتوفير الوسائل المناسبة والترافع عن هذه الفئة في مختلف المناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *