ربورطاج أركمان …قائد قيادة كبدانة يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ 45 لانطلاق المسيرة الخضراء

أريفينو : 2020.11.07

في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية ، شهد مقر جماعة أركمان  اقليم الناظور مساء يومه السبت 07 نونبر 2020 ، مراسيم الانصات الى الخطاب الملكي السامي، بمناسبة حلول الذكرى الـ 45 لانطلاق المسيرة الخضراء .

هذا  ، وقد ترأس قائد قيادة كبدانة السيد عادل اليزري حفل الانصات الى الخطاب الملكي و ذلك بحضور قائد الدرك الملكي بمركز كبدانة و خليفة القائد السيد عمر متشيخ وقائد القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية الى جانب أطر جماعة أركمان وفعاليات جمعوية  الذين تابعو بامعان خطاب جلالة الملك الذي وجهه  إلى الشعب المغربي .

 وقد أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم السبت، في خطابه السامي  أن المقاربات والأطروحات المتجاوزة وغير الواقعية بخصوص قضية الصحراء المغربية تم إقبارها على مستوى الأمم المتحدة.

و

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *