ربورطاج …ثانوية مقدم بوزيان التأهيلية بأركمان تحتفل باليوم الوطني للشجرة

أريفينو / محمّذ علالي
خلدت اليوم 21 مارس2018، ثانوية مقدم بوزيان التأهلية بأركمان مديرية الناظور اليوم الوطني للشجرة والذي يصادف 21 مارس من كل سنة وذلك بالقيام بمجموعة من الأنشطة بحضور الأطر الادارية والتربوية وأعضاء من جمعية الأباء وتلاميذ المؤسسة.
حيث نظم نادي البيئة والصحة التابع للمؤسسة حملة نظافة و تشجير وتوعية داخل المؤسسة .
وفي تصريح للموقع ناشد أعضاء نادي البيئة والصحة ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ الأﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻭﻋﺪﻡ ﺭﻣﻲ ﺍﻻﺯﺑﺎﻝ بطريقة عشوائية ﻟﻤﺎ ﻟﻬﺎ من أضرار بيئية و ﺗﺸﻮﻳﻪ ﻟلمنظر العام .
هذا النشاط البيئي كان فرصة لتكريس ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻟﺴﻠﻴﻢ الإيجابي ﻭﺍﻟﺼﺤﻴﺢ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺳﻨﺎ بالمحافظة على جمالية بلدتنا وﻋﺪﻡ ﺭﻣﻲ ﺍﻻﺯﺑﺎﻝ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺔ واحترام الاماكن المخصصة لجمعها واحترام مواعيد مرور شاحنات النظافة ..




