روبورتاج الدريوش… معاناة تجار السمك في سوق بن الطيب

أربفينو : 2021.01.09

في جولة لكاميرا لأريفينو لسوق السمك ببن الطيب اقليم الدريوش تم رصد معاناة حقيقبة للتجار بسبب ظروف العمل الغير الصحية فضلا عن المخاطر التي من المحتمل أن يتعرض لها المتواجدون بذات السوق وقد طالب التجار من المسؤولين فتح السوق المغلق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *