روبورتاج الناظور.. جمعية سكان حي الخطابي تشتكي أشغال تهيئة محطة حافلات فكتاليا

أريفينو خاص الجيلالي خالدي
يشتكي عدد من سكان حي الخطابي بالناظور ما قالوا انها الاثار السلبية لاشغال تهيئة محطة حافلات فكتاليا، و التي أدت لاغلاق زنقة مؤدية من شارع الجيش الملكي للحي المذكور.
و قال مسؤولو جمعية الحي لأريفينو ان هذا الاغلاق سيؤثر كثيرا على الانشطة التجارية بالمنطقة، مؤكدين انهم سبق و تلقوا وعودا من المجلس البلدي بالتراجع عن فكرة الاغلاق لكنها لم تنفذ.
التفاصيل في روبورتاج الفيديو













