روبورتاج الناظور..ساكنة حي يعلا تكرم إمام مسجدها المتقاعد الحاج ع.السلام أمغار

مراسلة.

في أجواء بهيجة، نظمت ساكنة حي يعلا بأولاد لحسن بعد صلاة عشاء الجمعة 24 يونيو حفل تكريم للحاج عبد السلام أمغار امام مسجد الحي المتقاعد.

الحفل، الذي شهد حضور فعاليات الحي و لجنة المسجد، كان فرصة للإشادة بخصال الحاج ع.السلام و مدى تفانيه قرابة 30 سنة في خدمة بيت الله مع الحفاظ على علاقات طيبة بالجميع.

الحاج عبد السلام أمغار الذي كان طيلة هذه السنوات نعم الأب و الأخ لساكنة الحي يؤازرهم في اتراحهم و يحضر معهم افراحهم، مستمرا في القيام بواجبه لا في امامة و خطابة الجمعة بالمسجد فقط و لكن بالاعتناء به و القيام بعديد المبادرات لتأهيله و تجهيزه و الحفاظ على نظافته و جماليته.

الحفل كان فرصة لفعاليات الحي لتقديم شهادات تقديرية و هدايا رمزية للحاج عبد السلام قبل اقامة حفلة شاي على شرفه.

مع التمنيات له بموفور الصحة و مطالبته بالاستمرار فاعلا و راعيا و أبا للجميع في هذا المسجد المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *