روبورتاج الناظور .. شبيبة الأحرار في حملة واسعة للتحسيس بخطر كورونا

#المواطنة_إلتزام
#من_الناظور
إنخرطت التمثيلية الاقليمية للشبيبة التجمعية بالناظور تحت إشراف المنظمة الجهوية لجهة الشرق بشراكة مع منظمة التجار الأحرار بإقليم الناظور اليوم في الحملة التحسيسية التوعوية تفاعلا مع خطاب جلالة الملك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا، وفي إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، انطلقت الحملة من مدينة الناظور وشملت مجموعة من المحلات التجارية والمارة وجابت مختلف شوارع المدينة وصلا لكورنيش الناظور، مع توزيع الكمامات و الملصقات وكذا قامت الشبيبة بحث الساكنة على ارتدائها لتفادي انتشار الفيروس و التوعية بخطورته و أخذ الحيطة و الحذر و اتخاذ جميع الاحتياطات والتباعد الاجتماعي والتعقيم و الالتزام بالتدابير الوقائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *