روبورتاج: 170 متبرع و متبرعة في حملة لجمع أكياس الدم بالعروي

مراسلة

في اطار الأنشطة الصحية و تأكيداً منا على دعم محور الصحة وجعله فاعلا أساسياً للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية ، ولنشر ثقافة “التبرع بالدم” بين ساكنة العروي وتحت شعار”لنجعل من العروي مدينة رائدة في العطاء” نظّمت جمعيتي شباب اليوم للاعمال الاجتماعية والثقافية بالعروي وجمعية الرقة لذوي الاحتياجات الخاصة وبشراكة مع مركز تحاقن الدم بالناظور ومندوبية الصحة بالناظور حملة للتبرع بالدم صباح اليوم 28 فبراير بساحة المسجد المركزي بالعروي .

وعرفت الحملة تسجيل اكثر من 250 شخص غير ان الوقت لم يسمح سوى للتبرع ل 170 متبرع ومتبرعة ،وتهدف هذه الحملة لمساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم ، وكذا عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم ، ونشر ثقافة التبرع بالدم والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

كما عبّر المتبرعون عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة .

وفي الاخير نشكر جميع من ساهم في هذه الحملة ماديا ومعنويا ونتمنى من العلي القدير ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم انه على كل شيء قدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *