روبورتاج: سوق الاحد بني وليشك يستأنف نشاطه التجاري وسط اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية

اريفينو: يونس شعو
استأنف السوق الأسبوعي بجماعة امهاجر إقليم الدريوش بعد فترة توقف اضطراري ناتجة عن التدابير الاحترازية المتخذة للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية، سهرت على تنزيلها السلطات المحلية بتنسيق مع الجماعة والدرك الملكي والقوات المساعدة وقد شهد سوق الاحد بني وليشك إقبالا ملحوظا في يومه الأول من طرف التجار والمستهلكين بعد أن قررت السلطات الإقليمية بافتتاح جميع الاسواق الاسبوعية بجماعات الاقليم كما سهرت السلطات المحلية ممثلة في قائد قيادة بني وليشك وقائد مركز الدرك الملكي ببن الطيب بمعية اعوان السلطة والقوات المساعدة ورجال الدرك على مراقبة الأجواء وإلزام الوافدين بالتقيد بقواعد السلامة الصحية والانخراط في التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها ضمنها ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات الأمان واستعمال مواد التعقیم منذ الساعات الاولى من صباح اليوم..


















