شاهدوا بالصور..تواصل أشغال بناء المستشفى المحلي بزايو

محمد البقولي

أكدت المديرية الإقليمية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، عبر أعضائها في لجنة تتبع أشغال بناء المستشفى المحلي المتعدد التخصصات بزايو، أن مراحل الأشغال جد متقدمة، ومستمرة بدون توقف داخل وخارج هذه المؤسسة.

وأوردت مديرية التجهيز أن الأشغال وصلت الى حد النهاية، فيما يخص الكهرباء، والتهوية، وأنابيب الاكسجين…، فيما أبرزت ذات المؤسسة أن الأشغال الخارجية لازالت مستمرة وبشكل عادي.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى زايو، سيتوفر على 45 سرير، ويمتد على مساحة 3 هكتارات و63 آر، و84 سنتيار، ومساحته المغطاة 5950 متر مربع، ورصد له مبلغ مالي قدره 37.795.800.00. وقد انطلقت أشغال البناء بهذه المؤسسة بتاريخ 22 يناير 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *