+شكاية: جمعية تتهم موظفا بمديرية الغابات بتلقي رشاو للتغاضي عن نهب الرمال و الصيد بمحميات ببني شيكر

تقدم رئيس جمعية ثازوضا للقنص ببني شيكر بشكاية للمديرية الاقليمية للمياه و الغابات بالناظور يتهم فيها رئيس قطاع اعزانن و بني شيكر بتلقي رشاوى مقابل السماح لبعض الاشخاص بالقنص بمحمية تشارانا.
و يتهم رئيس الجمعية نفس الشخصية بتقاضي رشاو ايضا من اجل غض الطرف عن عمليات استخراج رمال من الملك الغابوي بالمنطقة.
نص الشكاية
