صقور وجدة يشتكون لأريفينو: الوالي يريدنا ان نعمل 17 ساعة متواصلة بشوارع الناظور

أريفينو خاص الصورة لوالي امن الشرق
اشتكت مصادر من فرق الدراجات القادمة من وجدة و التي وصلت الناظور أمس مما قالت انها ظروف عمل صعبة بالمدينة.
و اضافت نفس المصادر ان والي امن الشرق مصطفى عدلي طالبهم بالعمل اكثر من 17 ساعة متواصلة و ذلك من السادسة و النصف صباحا الى 12 ليلا بشوارع الناظور.
و أكدت نفس المصادر ان عناصر الصقور اشتكوا من هذا الأمر مما دفع والي الأمن الى تخفيف وقت العمل الى 14 ساعة من العاشرة صباحا الى 12 ليلا و هو التوقيت الذي يراه الصقور كثيرا ايضا اذ انهم كانوا يفضلون نظام الافواج فيما يبدو ان والي الامن حريص على اظهار الكثافة الامنية العددية في شوارع المدينة.
و قالت المصادر ذاتها ان عناصر الصقور تم توزيعهم على عدد من المدارات الطرقية و المهام الأمنية.
هذا و يذكر ان تعزيزات دراجي وجدة تبيت بالمركز التربوي قبالة مسجد لعري الشيخ بسبب امتلاء خيرية الناظور بالتلاميذ هي التي كانت تتكفل عادة بإيواءها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *