+صورة: شقيق المتوفي امس بضواحي الناظور..لن اسامح من سرق جثة اخي؟؟

نشر محمد بريدا تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” يشكر فيها جميع من واساهم في المصاب الجلل المتمثل في وفاة أخيه امس بزايو ا، مبرزا بأنه لن يسامح المشردين الذين سلبوه ماله وهواتفه النقالة.
التدوينة التي تفاعل معها رواد الفيسبوك ماجاء فيها على لسان اخ المرحوم
” انه اخي عبد الرحمان رحمه الله إنا لله وانا اليه راجعون أشكر كل من واساني في هذا المصاب الجلل ولن اسمح إلى يوم القيامة إلى المتشردين الذين سلبوا منه ماله وهواتفه وهو جثة هامدة والله ياخد الحق فيهم”.
يذكر أن بعض ” الشمكارة” والمتشردين ينتشرون بالقرب من الثكنة العسكرية بزايو و ربما يكونون المقصودون من تدوينة شقيق المرحوم، كما أن أسباب الوفاة لازالت مجهولة.
صورة محمد بريدا شقيق المرحوم