+صور: الامن يمشط حي لعري الشيخ بالناظور و حالة ضحية الاعتداء تتدهور

اريفينو خاص مراد اليوسفي

بعد جريمة الاعتداء الخطيرة التي وقعت قبل ايام بحديقة حي لعري الشيخ و نداء الساكنة عبر أريفينو..

قال شهود عيان ان دوريات امنية مختلفة تجوب المنطقة في اوقات مختلفة من النهار و الليل و ان الامن القى القبض على بعض المتسكعين و استجوب بعضهم حول المعلومات التي يعرفونها عن هذه الجريمة.

من جهة اخرى قالت مصادر طبية لاريفينو ان ضحية الاعتداء و بعد تحسن حالته عادت وضعيته للتدهور بسبب مضاعفات الضرب الشديد الذي تعرض له.

و رغم توالي الدوريات الامنية الا ان السكان لا يزالون يشتكون من نشاط سيارات غريبة من نوع غولف و نوع كات كات تجوب الحي كل ليلة لأسباب غير معروفة و تثير الكثير من الضجيج ليلا بحركاتها البهلوانية.

الصور للضحية و موقع الجريمة بحي لعري الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *