+صور: المئات من ممتهني التهريب الى الناظور يهجمون على حافلات مليلية الجديدة و السلطات توقف الخدمة؟؟

أريفينو خاص: مراد بلعلي

اعلنت سلطات مليلية عن توقيفها ابتداء من امس لخط الحافلات الجديد الرابط بين معبر بني انصار و معبر باريوتشينو و ذلك اثر هجوم حوالي 1000 ممتهن للتهريب على الحافلات بشكل فوضوي و وقوع ازدحام و مشادات خطيرة لم تتمكن على اثرها مصالح الامن و الحرس المدني من التدخل لفرض النظام.

و قال ناطق باسم حكومة مليلية انه و رغم تعزيز الخط بحافلات جديدة تستطيع اطلاق رحلة كل 6 دقائق بدل كل 20 دقيقة سابقا الا ان المهربين رفضوا الانتظام في طوابير انتظار و هجموا على الابواب بشكل عشوائي.

و قال الناطق ان الواضح ان الطلب على هذه الحافلات اكبر بكثير من العرض و ان الحكومة المحلية ستوقف الخط بشكل مؤقت لحين ايجاد حلول جديدة.

من جهتها اعلنت شركة الحافلات عن استعدادها لرفع عدد الحافلات و تقليص زمن الانتظار و لكن هذه الترتيبات تصطدم بالفوضى التي يثيرها ممتهنو التهريب.

هذا و كانت حكومة مليلية قد اطلقت 20 ديسمبر الجاري خدمة حافلات لنقل صغار المهربين من بني انصار لباريوتشينو بعدما تم منع التهريب عبر بني انصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *