+صور: المواطنون يشتكون.. بلدية الناظور تهدد حياة المواطنين بهذه الطريقة؟؟

اريفينو خاص مراد اليوسفي

يشتكي عدد من المواطنين بالناظور من الطريقة التي تقوم بها بلدية الناظور بصباغة ممرات الراجلين بالمدينة.

و قال مواطنون لأريفينو ان الصباغة تختفي نهائيا خلال ساعات من وضعها مما يهدد سلامة الراجلين.

و قال مواطنون ان بلدية الناظور تستعمل طريقة قديمة جدا و صباغة من النوع الرديئ لطلاء الممرات مما يؤدي الى اختفائها بسرعة اضافة الى عدم منحها الوقت الكافي بسبب حركة السير الكثيفة.

و طالب المواطنون بلدية المدينة باستعمال اليات و مواد اولية جديدة و صباغات تحمل مكونات بلاستيكية تمت تجربتها بنجتح في عدد من المدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *