+ صور و فيديو : تجار زنقة 10 باولاد ميمون الناظور يحتجون لهذا السبب

أريفينو : جيلالي خالدي

احتج تجار زنقة 10 باولاد ميمون امام مقر الشرطة الادارية ببلدية الناظور للمطالبة بالحوار معهم من اجل ايجاد حل لوضعيتهم المزرية التي يقولون انها تستفحل يوما بعد اخر اخر و مؤكدين ان كل الابواب التي يقصدونها موصدة.

هذا و يذكر ان سلطات الناظور شددت قبضتها على محتلي الملك العام في الزنقة المذكورة مما اثار غضب تجارها و لكن استجاب في نفس الوقت لمطالب تجار السوق الذين يشتكون بشكل مستمر من احتلال الزنقة.

تفاصيل في تصريحات الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *