+صور : رسالة من مهاجر باسبانيا الى المغاربة بالتزام البيوت لتجنب تفشي فيروس كورونا

إنخرطت الجالية المغربية في بلدية manleu التابعة لبرشلونة بإقليم كطالونيا ذات الاغلبية السكانية الريفية في حملة أطلقتها السلطات الاسبانيا بإلتزام البيوت و الخروج فقط للضرورة القصوى ، وفي جولة لنا بهذه البلدة تأكد لنا الانخراط التام للناظوريين و الريفيين القاطنين بهذه المدينة و الانصياع لاوامر السلطات ، وبدت الشوارع و الازقة خالية على عروشها ، كما أغلقت المساجد و المقاهي والقاعات الرياضية أبوابها و شلت الحركة تماما و إختفت التجمعات البشرية التي كانت تميز هذه البلدية خصوصا من طرف المغاربة القاطنين فيها.
هذه رسالة الى أبناء الوطن في المغرب على إتباع هذه الاجراءات قبل خروج الامرور عن السيطرة , كما يحدث في إيطاليا ، و الارتفاع المهول للحالات في إسبانيا.
