صور و فيديو.. الممرض المنتحر بالناظور كان يعاني من مرض نفسي و لكن الشرطة لا تستبعد اي احتمال

أريفينو خاص ناصر العلوي و مراد اليوسفي
قال شقيق الممرض الذي انتحر مساء اليوم بالناظور ان اخاه كان يعاني من مرض نفسي و انه انتحر بواسطة سكين منزلي طعن به نفسه على مستوى القلب.
من جهة اخرى علمت اريفينو ان الممرض كان يشتغل بمصحة النهار التابعة للمستشفى الحسني بالحي الاداري و انه خلف وراءه ثلاثة اطفال.
من جهة اخرى علمت اريفينو ان عناصر الشرطة القضائية لا تستبعد اي احتمال بخصوص الواقعة و قد استدعت مقربيه للتحقيق معهم.















