عاجل …تسجيل حالتي شفاء بكورونا فيروس بالناظور و واحدة بالدريوش

أريفينو /

تم الاعلان قبل قليل من يومه الأربعاء 20 ماي 2020 عن شفاء حالتي جديدتين من فيروس كورونا المستجد بالناظور و واحدة باقليم الدرويش .

الحالتين من الناظور تتعلقان بمرأة وطفلها من جماعة بوعرك اقليم الناظور.

بهذا يكون الاقليم على وشك التخلص النهائي من كورونا و يبقة مركز كوفيد بالحسني يحتضن 3 حالات من الناظور وواحد من الدريوش ما مجموعه 4 حالات لنودع نهائيا كورونا.

مع هذا الخبر السعيد نثني على أصحاب الفضل بعد الله عز وجل أصحاب البدلات البيضاء من أطرنا الصحية من أطباء الحسني و ممرضيه و تقنييه و على رأسهم مندوبية الصحة في شخص مندوبتها السيدة نسرين و لأطر مديرية الصحة عامة و على رأسهم مديرة المستشفى السيدة نادية و لكافة الأطر العاملة من منظفين و أعوان دون أن نغفل رجال الحراسة الساهرين على حفظ النظام داخل و خارج المستشفى ..بتضافر الجهود و النية الخالصة تتحقق المعجزات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *