عامل إقليم الدريوش يتفقد ميدانيا أشغال بناء المقر الإداري لقيادة تفرسيت

اريفينو: يونس شعو
قام عامل إقليم الدريوش صباح يومه الإثنين 20 يوليوز 2020 بحضور رئيس جماعة تفرسيت والسلطات المحلية بتفقد الأشغال الجارية بالمقر الإداري لقيادة تفرسيت والذي أعطيت انطلاقة بنائه نهاية السنة الماضية حيث بلغت الأشغال به مراحل متقدمة ووقف عامل الإقليم على مرافق البناية المكونة من طابق سفلي وطابق علوي تتضمن عددا من المكاتب والمصالح وقاعات الاجتماعات إضافة لسكن وظيفي مستقل والتي تشيد بجانب مقر جماعة تفرسيت على مساحة أرضية تقدر بـ290 متر مربع بغلاف مالي يصل لـ2.3 مليون درهم ويندرج مشروع بناء وتجهيز مقر قيادة تفرسيت وفق معايير هندسية ومعمارية عصرية تضمن شروط الولوجيات، في إطار مشاريع تقريب الإدارة من المواطن على غرار مقرات إدارات وقيادات جديدة سيتم الشروع في بنائها خلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *