عقوبة غليظة في حق شاب، حاول قتل عميد شرطة و رَوَّعَ الساكنة ضواحي الناظور

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالناظور، عقوبات مشددة في حق شاب في عقده الرابع، رَوَّعَ ساكنة زايو، من خلال قيامه بمجموعة من الأعمال الخطيرة على المواطنين والممتلكات.

فقد حكم القاضي، وهو حكم ابتدائي، بـ15 سنة في حق المتهم، موضوع تسع مذكرات بحث وطنية، والذي توبع بتهم تتعلق بالاعتداء على الغير وقطع الطريق باستعمال السلاح الأبيض، وحيازة والاتجار في المخدرات، بجانب حيازة سيارة مزورة، ومحاولة قتل عميد شرطة زايو عن طريق الدهس، بالإضافة إلى تهم أخرى.

وقد جرى إلقاء القبض على المعني خلال 07 من فبراير من السنة الجارية، إثر تنسيق بين الدرك الملكي بزايو والأمن الوطني بحضور قائد قيادة أولاد ستوت.

عملية القبض على الشاب تمت بعد مطاردة هوليودية بكل من زايو وأولاد داود الزخانين، قبل أن يتم استدراجه إلى جماعة أولاد ستوت ليتم إلقاء القبض عليه هناك.

إلقاء القبض على هذا العنصر مَكَّنَ من حجز كمية من الحشيش والكيف، بجانب قنينات من الخمور، وأسلحة بيضاء، كما جرى حجز السيارة التي كان على متنها وهي مزورة.