غريب بالناظور +صور…شخص يرمي بنفسه تحت عجلات السيارات ..؟!

أريفينو /

أقدم شخص مساء اليوم الثلاثاء على إلقاء نفسه تحت سيارة في محاولة منه للحصول على تعويض مالي  وفق شهود عيان .

 وقد تمت معاينة الرجل وهو يرمي بنفسه تحت عجلات سيارة  بشارع ابن رشد بالناظور وسط سخرية من المارة الذين عاينوا  بدورهم الواقعة وحاول الرجل أن يصدم جسده بمقدمة السيارة لإلحاق الضرر بنفسه.

 قال أحد الشهود معلقا على الحادث “تتفاجأت سيدة صاحبة السيارة المرقمة بالخارج برجل يصطدم بمقدمة السيارة في مشهد غريب حيث أصيب بجرح طفيفة .

قال أحد التجار”لقد اعتاد على مشاهدة هذا الشخص يحبو وسط ازدحام الباعة المتجولين بشوارع المدينة  خاصة في المساء فعندما لا يوجد معه أي مبلغ من المال يرمي بنفسه وسط الشارع حتى تأتي سيارة وتعطيه بعض الدراهم ثم يذهب “.

وحذر ساكن ثالث من المخاطر التي قد يتعرض لها هذا الشخص جراء ما يقوم به من عمل وتساءل ما ذنب من يدهس هذا الرجل عن طريق الخطأ وأين الجهات المسؤولة لنقله والبحث له عن علاج في أحد مستشفيات الصحة النفسية والبحث عن أسرته يضيف نفس المتحدث للموقع فغالباً ما نشاهد هذا الرجل في شوارع الناظور في حالة سكر طافح ..؟.

ويذكر بأن هذه الطريقة مشهورة في بعض المدن الكبرى حيث يعمد البعض إلى القفز أمام الحافلات أو السيارات لابتزاز أصحابها والحصول على تعويض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *