غنى في مسجد و داهم آخر و هرب من الشرطة في المستشفى: القصة الحقيقية للقبض على “الدجاجة” بالناظور

اريفينو خاص مراد اليوسفي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الشخص الذي قبض عليه قبل ايام بالناظور و الملقب ب مراد “الدجاجة” لا يزال لحد اليوم محتجزا بمستشفى الامراض العقلية بالعروي.

و اضافت نفس المصادر ان مراد المرجح انه يعاني من خلل نفسي بسبب سوابق ادمان على المخدرات كان قد التحق قبل ذلك بمسجد ترقاع طالبا الحصول على رقية شرعية و حين فشل في العثور على الامام كسر بابا صغيرا للمسجد و شغل مكبر الصوت المخصص للأذان و بدأ يغني عددا من الاغاني الشعبية.

هاته الحالة نبهت جيران المسجد الذين سارعوا للقبض عليه و تسليمه للشرطة التي قامت بنقله للمستشفى الحسني و هناك تمكن من الهروب من عناصر الامن في ظروف غامضة و عاد في اليوم الموالي لاقتحام مسجد اخر و بعدما طارده المواطنون التحق بكشك في ملكيته قرب مدار عمرو اريفي حيث حاصرته عناصر الامن.

و هنا ايضا استعمل مراد العنف و اعتدى على عناصر امنية باستعمال زجاجات مياه غازية و تمكنت مصالح الوقاية المدنية من اعتقاله بصعوبة بالغة قبل ان تنقله الى مصحة الامراض العقلية بالعروي حيث يتواجد لحد الان.

[sg_popup id=1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *