+فيديو: اعتقال ناشطَيْن بإقليم الحسيمة يُخرِج مسيرة ليلية غاضبة

متابعة:

شهدت بلدة تماسينت باقليم الحسيمة، ليلة امس مسيرة احتجاجية صاخبة، رداً على اعتقال شابين من نشطاء الحراك بالبلدة.
ووفق مصادر من عين المكان فان عناصر الدرك الملكي اعتقلت عشاء الاثنين 24 يوليوز الجاري، شابين من نشطاء الحراك بتماسينت من وسط البلدة.
ورداً على هذا الاعتقال دعا نشطاء الحراك بشكل مستعجل ساكنة البلدة الى اغلاق المحالات التجارية والمقاهي والنزول الى الشارع للتنديد بهذه الخطوة التي أقدمت عليها مصالح الدرك، وهي الدعوة التي تفاعل معها العديد من الموطنين الذي خرجوا في هذه الأثناء في مسيرة صوب مقر الدرك الملكي بتماسينت.
و رفع المحتجون شعارات تُندّد باعتقال الناشطين وباقي نشطاء الحراك الشعبي بالريف، وتُطالب بالإفراج عنهم دون قيد أو شرط.
ولحود اللحظة لازال المحتجون أمام مقر الدرك الملكي يُطالبون بالافراج عن المعتقلين، ويُلوّحون بالتصعيد.

https://youtu.be/pDumJI2YWwM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *