+فيديو …السلطة المحلية بكبدانة تنظم حملة تحسيسية جديدة بجماعتي أركمان والبركانيين حول خطورة فيروس كورونا

أريفينو / محمد علالي
قامت السلطة المحلية بكبدانة اقليم الناظور يومه الخميس 19 مارس 2020،بحملة تحسيسية توعوية بخطورة فيروس كورونا .
لوحظ دورية مشتركة تتقدمها سيارة قائد قيادة كبدانة بمعية خليفته وكذا سيارة للدرك الملكي بمركز كبدانة وأخرى للقوات المساعدة اضافة الى مشاركة الأعوان في هذه الحملة الجديدة .
الحملة شملت جميع شوارع وأزقة تعاونية الفتح وأحياء جماعة أركمان اضافة الى دواوير تابعة لتراب جماعة البركانيين تم خلالها التعريف بالفيروس وحجم خطورته وطرق الوقاية منه،حيث دعت السلطة عبر مكبر الصوت المواطنين المكوث في البيوت وعدم الخروج الا للضرورة القصوى ، وتجنب التجمعات،والأماكن المزدحمة،وتبني شروط النظافة والتعقيم لمحاصرة الوباء الفتاك.
