كاميرا أريفينو تتجول في شوارع الناظور الجمعة: السلطات تشرع في توزيع تصاريح الخروج و تنظم حملات تحسيسية.

أريفينو : جيلالي خالدي 20 مارس 2020.
قامت سلطات مدينة الناظور بتنظيم حملة توعية عبر مكبرات الصوت لحث السكان على التقيد بشروط الطوارئ و المكوث في المنازل و الامتثال لتعليمات السلطات المحلية باللغتين العربية و الامازيغية و طافت الحملة بأعظم شوارع المدينة كما قابلتها حملات مماثلة بكل ضواحي الاقليم و الهدف من الحملة هو شرح أهداف التصريح الاجباري و كيفية الحصول علية و طريقة استعماله و مدة الصلاحية و قد واكبت أريفينو هذه الحملة ..خاصة أن عامل الاقليم قد عقد صباح اليوم اجتماعا موسعا مع رؤساء المصالح الخارجية و باشا المدينة ورئيس الدائرة و قياد المدينة لحثهم على تتبع الحملة وتطبيق مذكرات وزارة الداخلية و السهر على حملة اليقظة و التقيد بتعليمات الطوارئ و كيفية التعامل مع المواطنين و مباشرة بعد خروجهم انطلقت الحملة و ستستمر طيلة مساء و ليلية اليوم بطواف أعوان السلطة على مقاطعاتهم الانتدابية للقايم بالواجب .
