+فيديو: شاب ناظوري غاضب يطلق نيران كثيفة على مسؤولي بلدية الناظور

متابعة

تناقل نشطاء ناظوريون عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، شريط فيديو يصب عبره أحد الشباب، جام غضبه على بلدية الناظور، محذراً من كونها ستُكون سببا في تحويل الحاضرة إلى “جرادة” على حد وصفه، بفعل تقاعس مجلسها الحالي، في القيام بالدور المنوط بهم.

وأرجـع المتحدث، تدهور الأوضاع بمدينة الناظور إنْ على كافة الأصعدة، إلى المنتخبين والقائمين على تدبير الشأن العام المحلي، مشيرا إلى أن الحاضرة تفتقد للطرقات والإنارة العمومية والأرصفة والملاعب والمساحات الخضراء والمرافق، وما إلى ذلك.

وسَـاءَل المتحدث، رئيس المجلس البلدي سليمان حوليش، عن حصيلة إنجازاته منذ تربعه على كرسي القصر البلدي، مذكراً إيّـاه بالوعود التي منحها للساكنة خلال حملاته الدعائية قبيل الانتخابات الجماعية والتشريعية، قبل أن يحمل مسؤولية تردي الأوضاع للمجلس المعني.

https://youtu.be/rV_E2I0-dcU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *