أنا أعيش في فرانكفورت والله لم أفضله عن بلادنا اما هذا الناس إكلاوا عند التركي لانه رخيص وأشراوا الا المضلة لأنهم يخافون بالشتاء وأظهروا لنا أماكن التي يوجد فيها الظلام لان يوجد فيها الا أماكن الفساد والحشيش وأقول لاخواني المغاربة اضغطوا عن الرمز ناقص والله العظيم المغرب أدياننا أحسن من فرانكفورت
أنا أعيش في فرانكفورت والله لم أفضله عن بلادنا
اما هذا الناس إكلاوا عند التركي لانه رخيص
وأشراوا الا المضلة لأنهم يخافون بالشتاء
وأظهروا لنا أماكن التي يوجد فيها الظلام لان يوجد فيها الا أماكن الفساد والحشيش
وأقول لاخواني المغاربة اضغطوا عن الرمز ناقص
والله العظيم المغرب أدياننا أحسن من فرانكفورت