+فيديو: هذه هي حال المجزرة التي يأكل لحومها ساكنة اقليم الدريوش..مشاهد مقرفة؟؟

التسجيل المنشور،اسفل هذه السطور،تم تسجيله بمجزرة الدريوش،التي يتم فيها ذبح وسلخ الأغنام والماعز والأبقار.فهذi المجزرة تفتقر الى أدنى الشروط الصحية،ومع ذلك العمل بها مستمر ومتواصل،وكأن الجماعة ليس بها طبيبا بيطريا ولا لجان حماية المستهلك!
الفيديو،يوثق لعملية نقل نفايات المجزرة،التي تتم في ظروف يخيم عليها التولث والعشوائية،ما يشير إلى أن الجهات الرسمية المعنية،وأعني هنا المجلس الجماعي والسلطة المحلية والمصالح البيطيرية والعمالة..غير مهتمة بصحة وسلامة المواطنين،فلو كانت فعلا تهتم بهم لما سمحت بمثل هذه المشاهد المقرفة التي نتابعها في المادة التسجيلية الآتية: