+ فيديو و صور : اسدال الستار على ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي.

بحضور مجموعة من رؤساء المصالح بمديرية الناظور و بعض الاساتذة و تلاميذ المؤسسات الثانويات التاهيلية و جمهور من الحاضرين تبارت الثانويات التاهيلية حسان بن ثابت و ثانوية المطار و الثانوية التاهيلية بني شيكر و الثانوية الجديدة و ثانوية الخطابي باعتبارها الثانويات المتأهلة من خلال الاقصائيات المنظمة من طرف اللحنة الساهرة على هذا العرس الثقافي و الادبي و العلمي ليتبارى من خلاله التلاميذ فيما بينهم على المعرفة و العلم و الفنون و لتساهم في الرفع من القدرات المعرفية و كذا المساهمة في تقوية الرصيد المعرفي لدى التلاميذ.

و اسفرت المسابقة النهائية عن فوز الثانوية الديدة بالمرتبة الاولى في المعارف و الرسم التعبيري و ثانوية الخطابي احتلت الرتبة الأولى في بنك المعلومات كما احتلت كل من ثانوية بني شيكر و مقدم بوزيان المرتبة الاولى في المواهب .

وعرف الحفل كذلك تكريم المتوجين في المسابقات المختلفة و تكريم كل من الاستاذين علي بولجراف و محمد التوابي المحالان على التقاعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *